الخميس، 5 يناير 2017

تحميل برنامج بلوستاك عربي كامل 2017 Download BlueStacks

" تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر' تحميل برنامج بلو ستاك يدعم اللغة العربية' تحميل برنامج بلوستاك 2016 بلو ستاك للكمبيوتر ويندوز xp تحميل برنامج بلو ستاك النسخة

تحميل برنامج بلوستاك  عربي كامل مجانا 2017" Download BlueStacks
تطبيقات الاندرويد 2016 – 2017
تحميل برنامج بلو ستاك للكمبيوتر BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد 2016 – 2017

نقدم لكم أفضل محاكي لتطبيقات الاندرويد والذي يعمل على تشغيل كافة تطبيقات الأندرويد على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة وبدون اي عنااومشكلات وفيما يلي سوف نتحدث عن برنامج بلوستاك بشكل مفصل وذلك من خلال التالي لمحتوى هذا الموضوع. برنامج بلو ستاك من افضل البرامج التي تستخدم لتشغيل تطبيقات الاندرويد على نظام ويندوز 7 – 8 – 10 بنظام 32 bit و 64 bit, يستخدم برنامج محاكي الاندرويد في تشغيل تطبيقات الاندرويد التي لا توجد نسخة لها للكمبيوتر بشكل كامل بالمجان, يمكنك تشغيل برنامج واتساب وفاير ولعبة كلاش اوف كلانس والمزيد من التطبيقات من خلال مشغل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوترات.
يتوفر برنامج bluestacks windows 7-8-10  أخر واحدث إصدار برابط مباشر مجانا على الإنترنت إذ لن تحتاج لروابط ميديا فاير او غيرها لتحميل محاكي الاندرويد إذ ستقوم بتحميل وتنزيل برنامج بلو ستاك النسخة العربية من الموقع الرسمي بصيغة exe ويمكنك تحميله مضغوط بروابط أخرى 2016 – 2017, تستطيع تحميل النسخة اوف لاين من برنامج بلو ستاك من رابط تحميل مباشر اسفل الصفحة.
بعض المشاكل في بلو ستاك وحلولها…
حل مشكلة برنامج بلو ستاك لا يعمل ومشكلة  بلو ستاك ما يشتغل ومشكلة بلو ستاك لا يفتح, يعاني بعض مستخدمين هواتف الاندرويد من مشكلة عدم عمل برنامج بلو ستاك ولا يفتح ولا يشتغل على الويندوز ولحل هذه المشكلة قم بإلغاء تثبيت برنامج بلو ستاك بشكل نهائي بجميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها عليها وقم بتثبيت النسخة الأخيرة من البرنامج من الموقع الرسمي.
حل مشكلة برنامج بلو ستاك لا يكتب عربي, للأسف لا يسمح برنامج بلو ستاك للمستخدمين بالكتابة باللغة العربية ولحل هذه المشكلة شاهد الشرح الأتي من هنا.
حل جميع مشكلات برنامج بلو ستاك, بإمكانك إن تحميل جميع المشاكل الموجودة في برنامج بلو ستاك بتحميل وتثبيت وتنصيب النسخة الأخيرة من برنامج بلو ستاك من الموقع الرسمي.
حل مشكلة تشغيل برنامج بلو ستاك على رام واحد جيجا وبطيء, لحل مشكلة بطئ برنامج بلو ستاك وضعفه في الأداء قم بتثبيت النسخة الأخيرة من البرنامج أو قم بزيادة رام الكمبيوتر من خلال الهارد ويمكنك ان تتبع الشرح بالذهاب إلى شروحات اليوتيوب.
حل مشكلة بلو ستاك شاشة سوداء, لحل مشكلة الشاشة السوداء في برنامج بلو ستاك يجب تحميل برنامج  NET Framework وتثبيت من هنا.
حل مشكلة فشل تثبيت بلوستاك, هناك مشكلة لفشل تثبيت محاكي الاندرويد على الكمبيوتر ولحل هذه المشكلة وتثبيت برنامج بلو ستاك على الويندوز يدون مشاكل قم بتنزيل النسخة الأخيرة منه وقم بجعل خيار التوافق على ونوع نظام التشغيل الخاص بك وهي: ويندوز xp , 7 , 8 , 10
 مميزات برنامج بلوستاك 2017عربي :-
الأفضل والأسرع : يعتبر برنامج "بلوستاك" اقوى برامج محاكاة نظام الأندرويد ذلك بشهادة ملايين المستخدمين حول العالم الذين أبدوا إعجابهم بالبرنامج وطريقة عمله والاستفاده منه هذا بالإضفاة إلي الدعم والتطوير الكبير الذي يحظي به البرنامج من قبل الركة المطورة حيث يتم إرسال تحديثات دورية تحتوي علي تحسينات وإضافات لتحسين مستوي الأداء.
مجاني بالكامل : برنامج بهذه الدقة من الصعب أن تجده مجاني وهو ما يعتبر ميزة مهمة جداً في برنامج بلوستاك فهو يتوفر بالمجان للجميع وبدون أي مصاريف إضافية كذلك لا يعرض البرنامج أي نوع من الإعلانات وهو ما يجعل إستخدامه سهل للغايه ولا يوجد إعلانات تزعجك بين الحين والأخر وهو ما يوفر تجربة أفضل للمستخدمين.
دعم التطبيقات : يتم تطوير البرنامج بشكل دوري حتي يستطيع تشغيل كل التطبيقات ولزيادة جودة الصوت والصورة في البرنامج لذلك سوف تحصل علي أداء مميز جداً خصوصاً مع الألعاب ومقاطع الفيديو التي تحتوي علي رسوميات عالية الجودة وهذا بفضل تطوير نظام الألوان في البرنامج.
فتح أكثر من تطبيق : يمكنك فتح مجموعة من التطبيقات في وقت واحد ويمكنك التنقل بينهم ببصاطه  عن طريق زر الرئيسية أو Home وهناك مدير مهام مثل الموجود في هواتف الأندرويد والذي يوضح لك مدي إستهلاك البرنامج لموارد جهازك مثل الرام والذاكرة مع العلم أن كلهذا تقوم بتخصيصة كما تريد.
دعم خدمات جوجل : يدعم برنامج بلوستاك جميع خدمات جوجل مثل يوتيوب وجوجل بلس وخرائط جوجل وترجمة جوجل بالإضافة إلي حساب البريد الإلكتروني وهذا ما يمكنك من الإعتماد بشكل كامل علي البرنامج وكأنك تستخدم هاتفك الذكي ولكن بإمكانيات إعلي بكثير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق