الأحد، 22 يناير 2017

تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا download pokemon go free

تنزيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون للكمبيوتر كاملة'الصور المتشابهة' للاندرويد' لعبة بوكيمون للكمبيوتر برابط واحد' للايفون' لعبة بوكيمون جو للايفون'لعبة بوكيمون للكمبيوتر مجانا' اون لاين' لعبة بوكيمون pc' لعبة بوكيمون للتحميل' لعبة بيكاتشو' لعبة بوكيمون للأشكال المتشابهة تحميل' تحميل لعبة البوكيمون كاملة' تحميل pokemon go'
البحث عن بوكيمون من حولك - تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد ، تحميل لعبه pokemon GO اندرويد ، ما هي لعبة البوكيمون اونلاين ، اللعبة المنتظرة بوكيمون جو ، تحميل بوكيمون غو - لعبة بوكيمون قو

سنريكم طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو على الأيفون في الدول العربية قطر السعودية مصر الأردن البحرين الكويت تونس المغرب العراق اليمن وكل الدول العربية والأوروربية التي لا يمكن تحميل اللعبة فيها. كما يعرف الجميع أن لعبة بوكيمون جو متاحة رسميا فقط في ثلاث دول هي الولايات التحدة واستراليا ونيوزلاندا. لكن هذا لا يمنع سكان الدول العربية من الحصول على اللعبة والإستمتاع بها.
طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو على الأيفون:
متطلبات لعبة بوكيمون جو Pokemon Go :-
تتطلب لعبة بوكيمون جو برابط مباشر APK هاتف بمواصفات متوسطة حيث يجب أن يتوفر على كاميرا جيدة بالإضافة إلى دعم تقنية GPS والتي تساعدة في التجول في المدينة والوصول إلى اماكن البوكيمون لتقوية شخصيتك، بمجرد تسجيل حساب جديد في لعبة بوكيمون جو تبدأ في إختيار إسم وشكل الشخصية التي سوف تلعب بها في لعبة بوكيمون جو بوكيمون Pokemon go ويمكنك ترقية وتقوية هذه الشخصية كما ذكرت عن طريق جمع البوكيمونات من أنحاء الخريطة هذا كما يمكنك شراء ذلك عن طريق الدفع داخل التطبيق هذا ومن المتوقع أن تتوفر إكسسوارات جديدة تخص لعبة بوكيمون جو اليابانية والتي سوف تتمكن من الحصول عليها بأسعار زهيدة جداً.
عليك الإحتفاظ جيداً ببيانات حسابك على جوجل بلاي حتي تتمكن من الدخول إلى لعبة بوكيمون قو بسهولة من أي هاتف أخر في حال ضياع هاتفك مع العلم أنه يمكنك تغيير هذا الحساب فيما بعد، كل بوكيمون بعد أن تمسك به سوف يعرض لك تفاصيل كامله عنه وما هي قدراته وتنقسم البوكيمون إلى عدة أنواع ولكل نوع قوة معينة يستمدها من المكان الذي يوجد به فعلى سبيل المثال قد تجد البوكيمون على الشاطئ أو في الشوارع وهكذا.
لا زالت لعبة بوكيمون قيد التجربة في إصدارها الأول وهو مخصص لبعض الدول فقط لذلك لن تتمكن من تحميله من خلال جوجل بلاي إذا كنت تسكن أي من الدول العربية لذلك قمنا بتوفير رابط تحميل لعبة بوكيمون جو مجاناً على موقعنا حتي يتمكن الجميع من الإستمتاع بلعبة بوكيمون مجاناً وبدون قيود، إذا كنت لا تملك هاتف أندرويد وتريد تشغيل لعبة بوكيمون جو على الكمبيوتر فيمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق إستخدام برنامج بلوستاكس والذي يوفر لك إمكانية تشغيل تطبيقات الأندرويد على الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوزببساطه بوكيمون جو الجديدة للاندرويد والايفون
تسمح اللعبة لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات ، والتي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي. وتستخدم كاميرا الأجهزة المتوافقة. تتوفر اللعبة مجاناً لكنها تدعم كذالك عمليات شراء داخل التطبيق لعناصر لعب إضافية. وصدرت اللعبة بالتزامن مع إصدار بوكيمون غو بلس حيث يمكنك وهي قطعة إلكترونية صغيرة يمكن ارتدائها تم تطويرها من قبل نينتيندو، وهي تستخدم البلوتوث لتنبه المستخدم عند وجود بوكيمون في مكان قريب بواسطة ليد ضوئي.
اللعبة تتيح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الحقيقي. اللعبة مجانية للعب بها ولكنها ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق