الاثنين، 30 يناير 2017

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للنوكيا 2017 driving school 3D Nokia

لعبة تعليم السياقة و قيادة السيارات مجانا''برابط مباشر لعبة تعليم السياقة و قيادة السيارات'عربي لعبة تعليم السياقة و قيادة السيارات'

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للنوكيا 2017  driving school 3D Nokia

تحميل لعبة تعليم السياقة و قيادة السيارات للموبيل " download driving school 3D free

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للنوكيا 2017  driving school 3D Nokia
 اقدم لكم اللعبة الرائعة لعبة قيادة السيارات Asphalt 8 Airborne لهواتف نوكيا لوميا وتعتبر من افظل واروع العاب نوكيا للعام  2017.
47 سيارة فائقة الأداء
• أفضل الشركات المرخّصة مثل لامبورجيني وفيراري
• أحدث المحركات بتقنية صوتية عالية الدقة من أجل تناغم الأصوات بصورة واقعية
متعة الانطلاق في الهواء
• اعتلي منصات القفز وحلّق في سماء السباق
• قم بأداء قفزات دورانية برميلية وقفزات بزاوية 360 درجة
• استمتع بمناورات جوية وحركات مذهلة خلال السباق
مواقع جديدة غير تقليدية
• تحدى منافسيك في  7\9 أماكن مختلفة كفينيسيا وجويانا وصحراء نيفادا
• اكتشف العديد من الطرق المختصرة المتوارية
لعبة driving school 3D هي لعبة سيارات ثلاثية الابعاد في الاصل لكن ليس الهدف فيها ان تتسابق او تلعب بالسيارة بل تتعلم كيف تقودها فهي محاكاة للسياقة في الحياة الواقعية,بحيث يظهر لك المقود و اجهزة التحكم الاخرى و مؤشرات الوقود و السرعة و الفرامل ... حيث تقوم بتحريك و قيادة السيارة بطريقة مشابهة لقيادة سيارة حقيقية و هنا تكمن فائدةهذه اللعبة فهي للمبتدئين و الذين لا يعلمون اي شئ عن قيادة و سياقة السيارات.
لكي تنجح في لعبة driving school 3D و تستمر في النجاح عليك ان تحترم اشارات المرور و تحترم اللافتات مثل لافتة التوقف الاجباري و لافتة لا تتجاوز 80 كيلو متر في الساعة..و لافتات التحذير و التنبيه و الخطر..الخ كما يمكنك اختيار اللعب في طريق قيادة السيارة او سياقة الحافلة او الشاحنة. اللعبة بها مستويات من مستوى الصفر الى المستوى 40 و في المستوى الاخير تكون قد وصلت الى درجة الاحتراف في سياقة السيارات بشتى انواعها.
هذه اللعبة معتمدة في العديد من المعاهد لتعليم قيادة السيارات في بعض الدول المتقدمة, فهي عبارة عن برنامج مدرسة كاملة فيها كل القوانين التي توجد في قانون المرور المعتمد في كل دول العالم. لكن لا يمكن القول انها تغنيك عن التدريب العملي في ارض الواقع امام مقود حقيقي و سيارة حقيقية لكنها ستفيدك حتما ان كنت في المستوى صفر مثلي انا في السنة قبل ماضية كنت اجهل كل شئ تقريبا لكن بفضل هذه اللعبة و بعض فيديوهات يوتيوب و الاصدقاء و المعارف و التدريب الواقعي اصبحت مهاراتي
في القيادة من لا باس بها الى جيدة نوعا ما
 خصائص لعبة قيادة السيارة في المدينة
حركة مرور ومواقف علي الطرق واقعية: حركة مرور كثيفة ومواقف علي الطرق مفعمة بالحيوية و سلوكيات واقعية لسائقي السيارات والمشاة ستساعدك كل هذه الأشياء علي الإستعداد للصعوبات والأشياء الخاصة لدا قيادة السيارة في ظروف طرق واقعية.
نظام تحكم في قواعد مرور فريد من نوعه: نظام التحكم في قواعد المرور والإحصائيات, المستخدم في محاكاة التدريب في السيارة, يقوم بتنبيهك في حالة انتهاك قواعد المرور ويذكرك بهم، وأيضاً يقدم لك النصيحةالكامله في كيفية التصرف بشكل صحيح في أي موقف معين، ويمكن أن يجد المستخدم سجل الإنتهاكات الخاصة به في القائمة الأساسية للمحاكي علي شاشة الإحصاءات.
مدينة افتراضية ضخمة وطرق متنوعة ومعابر: شوارع مفصلة (ضيقة ومتعددة المسارات), معابر طرق مختلفة من حيث مستوي الصعوبة والتضاريس (معابر غير خاضعة للرقابة ويتم التحكم فيها بالإشارة), اي إشارات مرور( بما في ذلك إشارات ذات أقسام إضافية) الإستدارات, الكباري أو الجسور, الأنفاق, تقاطعات السكك الحديدية, تقاطعات مربكة ومتعددة المستويات , جميع هذه الميزات من محاكي قيادة السيارات يسمح لك بأن تعيش جميع مواقف القيادة تقريباً! بالإضافة للشوارع الرئيسية في المدينة, حيث ستكون قادر علي القيادة علي الطرق السريعة للضواحي والطرق الريفية ، ويساعدك هذا في الشعور بالفروق الجوهرية في القيادة عبر كل أنواع الطرقّ! وتم محاكاة أيضاً المطبات المتكررة (“مطبات السرعة”).
فيزياء واقعية: إحدي السمات الأساسية وما يميز محاكي لعبة قيادة السيارات في المدينة عن منافسيه هو فيزياء حركة وسلوك السيارة والذي يقترب من الواقع بقدر الإمكان، فباستخدام محرك فيزيائي قوي يسمح لنا بمحاكاة ردود الفعل الواقعي للإصطدام بالعوائق والسيارات الأخري لداالعبه. 
نقدم لكم اليوم اخر اصدار لعبة تعليم القيادة كانها واقعية' تحميل لعبة تعليم القيادة' العاب تعليم القيادة حقيقية' مجاني؟



هناك تعليق واحد:

  1. Just love your article.I do continuously look over your web site for brand spanking new articles.I am recently acting on associate app is savefromnet safe thats going awe-inspiring and special because of you ��

    ردحذف